غسول نيتروجينا | أهميته للبشرة وطريقة استخدامه المثلى


0
غسول نيتروجينا

مقدمة:

إن الحصول على بشرة نظيفة ورطبة وصحية بدون بثور أو بقع، يعد من أكبر الأحلام التي تراود أي فتاة، لا سيما إذا كانت بشرة طبيعية بدون استخدام مستحضرات تجميل، ولعل أفضل طريقة للحصول على ذلك هي العناية بالبشرة، من هنا جاءت فكرة هذا المقال الذي أحببنا أن نخصصه للحديث عن غسول نيتروجينا، وذلك باعتباره أحد أهم الوسائل الفعالة للعناية بالبشرة، حيث سنتطرق في مقالنا هذا إلى أنواع متعددة من غسول نيتروجينا، استعمالاتها، وطرق استخدامها الصحيحة.

ما هو غسول نيتروجينا؟

غسول نيتروجينا هو عبارة عن غسول يومي للوجه خالي من الزيوت، يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق، واكسابها نضارة منذ أول استعمال، فهو يقدم حماية للبشرة ويعزز تجديد خلايا الوجه الطبيعية لتبدو في قمة الإشراق، يعمل أيضا على تنظيف البشرة من الشوائب، وكذا إزالة الحبوب والبثور بشكل مذهل.

لماذا يجب عليك استخدام غسول نيتروجينا ؟

يتعرض الجسم باستمرار لمجموعة من المشاكل خاصة على مستوى الجلد، أحيانا بسبب عوامل البيئة الضارة، مثل التلوث، والتعرض للأشعة الضارة، وغيرها من العوامل البيئية التي تؤثر بشكل سلبي على البشرة، وأحيانا أخرى بسبب نقص العناية المناسبة بالجلد، مما يؤدي إلى احمرار الجلد، والتهيج والعديد من المشاكل الأخرى المرتبطة بالجلد، ولتجنب ظهور هذه المشاكل، لابد من العناية بالبشرة بشكل يومي، حيث لا يقتصر التنظيف على الغسل فقط، بل يجب غسله وتقشيره تمامًا لتنظيف وإزالة خلايا الجلد الميتة، إضافة إلى اختيار أفضل غسول مناسب لبشرتك.

غسول نيتروجينا,غسول نيتروجينا البرتقالي,غسول نيتروجينا الوردي,غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية,غسول نيتروجينا الازرق,غسول نيتروجينا للبشرة الجافة,غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية النهدي,غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء,غسول نيتروجينا للمسامات,غسول نيتروجينا للبشرة الجافة والحساسه,غسول نيتروجينا visibly clear,غسول نيتروجينا الوردي للبشره المختلطة

  1. دات صلة
  2. افضل غسول للبشرة المختلطة اسعار خيالية
  3. افضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب
  4. أفكار تزيدك جاذبية ونضارة ونصائح مذهلة وفعالة لتتألقي وتصبحي أكثر ثقة وحضورا

أنواع غسول نيتروجينا:

سنستعرض من خلال هذه النقطة جميع أنواع غسول نيتروجينا (للطلب) ومميزات كل غسول، بالإضافة إلى طرق استخدامها:

 غسول نيتروجينا البرتقالي:

غسول نيتروجينا

يتميز بتركيبة قوية ومثالية تقضي على مشاكل حب الشباب، كما أنه يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها بلطف، مما يجعلها خالية من الشوائب التي تسد المسام وتسبب حب الشباب.(للطلب المنتج)

غسول نيتروجينا الوردي:

غسول نيتروجينا

يتميز هذا النوع بإحتوائه على حمض الساليسيليك وفيتامين ج، الذي يعمل على تنظيف البشرة، وكذا التخلص من الخلايا الميتة وبالتالي التخلص من انسداد مسام الجلد. من الملاحظ أيضا أن نتائجه تبدأ بالظهور في الأسبوع الأول من الاستخدام المنتظم (مرتين في اليوم).(للشراء)


غسول نيتروجينا الأزرق:

غسول نيتروجينا

هو واحد من أفضل أنواع المطهرات الطبية التي أوصى بها العديد من أطباء الجلد، وذلك لأنه أثبت فعاليته في كثير من الحالات، وسنراجع مكوناته واستخداماته المتعددة. بشكل عام يوفر لك  العديد من الفوائد؛ منها تنظيف وإغلاق المسام وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية، مما يجعل البشرة تبدو طبيعية ومشرقة بدون أي مشاكل، وبالتالي الاستفادة من مظهر جذاب ومشرقق. من أهم فوائد هذا الغسول، نجد خلوه من الزيوت، بالإضافة إلى كونه يقوم بإزالة جميع الزيوت والأوساخ الموجودة في البشرة مما يعيد إحياءها من جديد.(لطلبه من امازون السعودية)

غسول نيتروجينا : visibly clear

غسول نيتروجينا

ينظف غسول فيزبايكلير البشرة بشكل واضح ويحميها من الشوائب من أول استعمال، ويحافظ على القوة الدفاعية للبشرة التي تصبح في النهاية أكثر نقاء وأكثر حماية.”للطلب 

أهمية غسول نيتروجينا للبشرة:

غسول نيتروجينا للبشرة الجافة :

إن اختيار غسول مناسب للبشرة الجافة يعد من الأمور الصعبة جدا، لذلك قمنا بتقييم وإدراج غسول نيتروجينا كأحد أبرز المنتجات للعناية ببشرتك، لما له من مميزات على البشرة، ناهيك عن كونه من العلامات التجارية التي يوصي بها العديد من أطباء الجلد. بكل بساطة فغسول نيتروجينا يترك البشرة الجافة نضرة وصافية، مما يجعلها إضافة نوعية لجمالك اليومي، وروتينا مميزا للعناية ببشرتك.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية :

كما تمت الإشارة سابقا في مقال “أفضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب” فإن البشرة الدهنية تعاني من العديد من المشاكل، وهو الأمر الذي يجعلها تبدو شاحبة في أغلب الأوقات، لأنها تفرز كميات كبيرة من الزيوت (الزهم)، وتعتبر المسامات المتضخمة هي الأكثر إزعاجًا. وبسبب هذه الرؤوس المزعجة، يصبح من الصعب تثبيت مستحضرات التجميل على البشرة، لذلك تبقى المستحلبات التي تحتوي على النيتروجين هي الأنسب للبشرة الدهنية.

غسول نيتروجينا للرؤوس السوداء :

تعد الرؤوس السوداء من الأمور المزعجة جدا للنساء، حيث تتكون هذه الرؤوس من الجلد الميت في المسام عندما تتعرض للهواء، ثم تتأكسد وتتحول إلى اللون الأسود. اليوم، سنتعلم كيفية التخلص منها وفهم فوائد مستحلبات النيتروجين على الرؤوس السوداء.

لا شك أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء، ولعل من أبرزها ما يسمى بالأندروجينات؛ وهي عبارة عن هرمونات ذكورية، تعمل على إنتاج الزهم بشكل كبير، وتزيد من معدل تجديد خلايا الجلد خاصة في مرحلة البلوغ.

لذلك، فغسول النيتروجين يعد واحدا من أفضل المنتجات التي تساعد في حل مشكلة الرؤوس السوداء. لأنه مصنوع من صابون مضاد للحساسية، حيث يمكّن من جعل البشرة صافية وناعمة، مما يجعلها رطبة جدًا ويمنعها من الجفاف، بالإضاقة إلى ذلك فهو يساعد على تطهير الجلد وتلطيفه، كما أنه لا يترك أي آثار جانبية على الوجه.

غسول نيتروجينا للمسامات:

لا شك أن الأقنعة مهمة جدا للبشرة الذهنية، وخاصة قناع الطين الموجود في غسول النيتروجين. حيث يعمل على إغلاق المسام و شد البشرة. بالإضافة إلى التنظيف العميق للبشرة، يمنحك هذا المستحضر العديد من المزايا الأخرى في منتج واحد فقط. فهو ينظف المسام ويقاوم البثور ويقلل من مظهرها بشكل يومي.

يتميز لوشن التقشير النيتروجيني بوجود حبيبات دقيقة تزيل الخلايا الميتة والأوساخ وتنظف المسام وتحارب الحبوب، وبالتالي فمن الأفضل استخدام هذا النوع من محلول النيوتروجينا إذا كان لديك حساسية ولديك جلد عقلي في نفس الوقت. يتطلب الأمر فقط وضعه على الجلد في الصباح وأيضا قبل النوم، ضع القليل من المنتج على اليدين ودلكيه على الوجه  مع تجنب ملامسة الفم والعينين وغسل الوجه جيدًا بعد الانتهاء.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا :

  • قومي بغسل وجهك جيدا واتركيه مبلولا.
  • ضعي بعض من جل غسول نيتروجينا على كف يديك وخففيه بالماء .
  • القيام بعمل مساج، ثم تدليك البشرة بشكل ناعم لمدة دقيقة .
  • دلكيه بحركة دائرية جيدا حتى تشعري أن النظافة قد تخللت مسامات بشرتك .
  • في الختام قومي بغسل وجهك جيدا بالماء الفاتر, وجففيه بمنشفة برفق .
  • للحصول على أفضل النتائج، ضعي الغسول مرتين يوميًا وبانتظام شديد، وبالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية والمختلطة، يعد الغسيل مثاليًا للتخلص من الدهون الزائدة، ولكن قد يكون من الضروري استخدام كريم مرطب للبشرة العادية والجافة بعد استخدام السائل، لأنه أحيانًا يسبب جفافا للجلد.

جميع منتجات نيتروجينا تجدها بأمازون السعودية بأسعار في متناول الجميع هنا

فيديو عن غسول نيتروجينا


هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *