افضل غسول للوجه | كيفية اختيار غسول الوجه لأنواع البشرة المختلفة


1
افضل غسول للوجه
افضل غسول للوجه

خلال هذه المقالة سوف نتعرف سيدتي على  كيفية اختيار افضل غسول للوجه وذلك للحصول على بشرة نظرة وناعمة.فكما تعلمين عزيزتي ان هناك عدت اصدارات لأنواع  الغسول المختلفة حيث ان الحصول على غسول للوجه ليس  أمرا سهلا كما  يتضح ،  حيث ان هناك اختلاف كبير في انواعها اضافة الى اختيار غسول مناسب لطبيعة بشرتك. ونحن سنساعدك على اختيار  افضل واهم الانواع التي لديها المصداقية

ويجب أن نتعرف أولا على كيفية اختيار غسول الوجه لأنواع البشرة المختلفة

غسول الوجه للبشرة الجافة

يجب ان يتم اختيار غسول الوجه تحديدا للبشرة الجافة الذي يحتوي على نسبة عالية من المرطبات والأحماض الأمينية وبعض من الزيوت من أجل أن تعادل جفاف البشرة ولتسهيل عملية البحث فإن  كلمات مثل الفازلين أو اللانولين والزيوت المعدنية تسهل إيجاد نوع الغسول للبشرة الجافة وهناك العديد من الأنواع التي تكون مخصصة للبشرة الجافة لا تسبب الحساسية ولا تحتوي على كمية كبيرة من العطور والمواد الكيميائية التي تسبب الحبوب والبكتيريا.

غسول الوجه للبشرة الدهنية

يجب ان يتم اختيار غسول الوجه تحديدا للبشرة الدهنيه من مكونات مثل الصبار وزيت شجرة الشاي الذي يناسب تلك البشرة بشكل كبير و يتم تجنب كافة المنظفات وغسول الوجه الذي يحتوي على زيوت تزيد من الدهون الموجود بالفعل في البشرة الدهنيه . يجب ان يتم غسل الوجه بغسول الوجه المخصص مرتين في اليوم حتى تتجنب كافة الدهون المترسبة.

غسول الوجه للبشرة الحساسة او المختلطة

يجب ان يتم اختيار غسول الوجه تحديدا للبشرة الحساسة او المختلطة عن طريق الأنواع التي لا تحتوي على اي عطور و خالية من البارابين الذي يسبب تهيج للبشرة الحساسة ويسبب البثور والحبوب المختلفة . وهناك  افضل غسول للوجه  مخصص لهذا النوع من البشرة ولا يفضل استخدام أي أنواع عشوائية.

الان اليك سيدتي مجموعة متنوعة لافضل غسول للوجه للحصول على بشرة ناعمة .قمنا بإختيارها بعناية اضافة الى الاسعار الخاصة بها على موقع امازون السعودية.

إقرأ أيضا

غسول نيتروجينا | أهميته للبشرة وطريقة استخدامه المثلى

صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص من البثور بسهولة

افضل غسول للبشرة المختلطة أسعار خيالية !

غسول البشرة من cetaphil

يأتي هذا لغسول في الصدارة دائما في تنظيف البشرة وجودته الرائعة في الحفاظ عليها وايضا ازالة المكياج وتنظيف جذور ومسام البشرة بشكل رائع و ينصح العديد من الخبراء باستخدام غسول cetaphil لأنه  يعتبر الحل الأفضل لتنظيف البشرة وعلاج حب الشباب وبعض الأمراض التي تصيب البشرة بشكل غير مرغوب فيه مثل الاكزيما والوردية.

كما انه مفيد ايضا في الاستخدام اليومي العادي لازالة المكياج بدل من الانواع الاخرى التي تزيد الضرر و تسبب حساسية البشرة كما انه ايضا غير مرتفع في الثمن مقارنة بأنواع أخرى تكون باهظة السعر حيث يقدر سعر الغسول 12 دولار فقط.

للشراء من امازون السعودية هنا

غسول البشرة من Garnier Skin Active Micellar

يحتوي هذا الغسول  على فيتامين ج مما يعطي للبشرة الاشراق الذي يعزز حيويتها ويعمل على نظافتها. هناك العديد من الاصدارات من غسول ميسيلر . للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة و البشرة الجافة وايضا البشرة الحساسة، حيث انه يعمل علي تنقية المسام وتنظيفها من اي شوائب او أتربة اضافة  الى ازالة المكياج اليومي الذي تعاني منه العديد من النساء والذب يسبب مشاكل ودمار للبشرة.

والالتزام بروتين يومي مهم للبشرة حيث يفضل أن يستخدم غسول ميسيلر  مرتين في اليوم عند الاستيقاظ، وعند الذهاب الى أي مناسبة سوف يلاحظ  الجميع الفرق المذهل على بشرتك، ويصنف من انواع الغسول المنخفضة في السعر حيث يقدر سعره بمبلغ 8 دولار .

للشراء من امازون السعودية هنا

غسول البشرة من CeraVe Hydrating Cleanser

يتميز غسول سيرافي بأنه لا يسبب اي مشاكل للبشرة مثل حب الشباب و ينصح به من أجل احتوائه على مركبات  تفيد البشرة مثل السيراميد وحمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة النقاء الكامل بالطبع، بالإضافة الى ازالة الاوساخ و المكياج دون ان يسبب اي ادية للبشرة، ويتميز هذا الغسول بأنه يحتوي على القوام الكريمي الرطب، وذلك بسبب احتوائه على الجلسرين الذي يفيد البشرة بشكل رائع ويعطيها النضارة والبريق الذي تحتاجه . بالإضافة إلى انه ينظيف خلايا الجلد بشكل دقيق ورائع .فما يخص سعر الغسول يوجد عدد كبير من الأسعار التي تختلف تبعا للكمية الخاصة بالعبوة ولكن سعر العلبة المتوسطة هو 15 دولار.

للطلب غسول سيرافي من امازون السعودية هنا

غسول البشرة من Nivea

في غسول نيفيا مزايا إضافية تميزه عن باقي الانواع التي دكرناها سابقا فهو معامل التقشير الممتاز الذي يزيل كافة خلايا الجلد الميتة وينقي وينعم البشرة بشكل سريع فإذا اردت ان تحصلي سيدتي على التنظيف والتقشير في ان واحد، فإن غسول نيفيا هو الحل الأمثل للحصول على بشرة نظيفة وصحية ، بالإضافة ايضا الى احتواءه على فيتامين C الذي يساعد على تقوية البشرة من العوامل الخارجية المؤثرة عليها، سواء كانت الأتربة او الشمس . وتتميز تركيبته على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد دائما على ترطيب البشرة  ونضارتها وسعر المنتج هو 8 دولار.

لطلب غسول نيفيا هنا

غسول  البشرة من La Roche-Posay

يعتبر  هذا الغسول الفرنسي من افضل انواع الغسول الذي يأتي من الينابيع الحارة حيث يتم استخدام مياه تلك الينابيع ومعالجتها من قبل مختصين علي دراية واسعة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من اجل ان يتناسب مع مشاكل البشرة المختلفة، مثل التهاب الجلد والاكزيما والصدفية ويعتبر آمن على البشرة بشكل كبير ومناسب لجميع الانواع ولا يسبب تهيج البشرة، حيث أنه يحتوي على مادة الجلسرين التي ترطب البشرة بشكل كبير، ولكن نظرا لاحتوائه على القوام الزيتي فلا يعتبر هو الحل الأمثل للبشرة الدهنية لذلك لا ينصح به اذا كنت من اصحاب تلك البشرة وسعر ذلك الغسول هو 15 دولار.للطلب المنتج هنا

غسول البشرة من  InstaNatural Vitamin C

اذا اردت ان تحصل على انواع من الغسول ولكن غير كيميائية و تحتوي على مركبات طبيعية كثيرة فإن ذلك الغسول سوف يكون الخيار الأفضل لك حيث انه مستقبل بنسبة طبيعية كبيرة من الصبار أو الألوفيرا مضاف اليه ايضا ماء جوز الهند ومستخلص قصب السكر و خلاصة الشاي الأخضر لتعطي كل تلك المركبات الطبيعية التنظيف الأمثل والفيتامينات التي تعطي الوجه النضارة والنظافة والاشراق والجمال المطلوب، كما انه ايضا يحتوي على فيتامين c الذي يعمل على معالجة التجاعيد والهالات السوداء الخاصة في الوجه التي تأتي نتيجة الارهاق ومكافحة الشيخوخة، كما يوصي جميع الاطباء به لأنه مناسب الي كافة انواع البشرة حيث انه خالي من البارابين ايه يبلغ سعر ذلك المنتج الرائع 20 دولار.لطلب المنتج هنا

وفي النهاية سيدتي القارئة  نتمنى ان نكون قدمنا أهم أنواع غسول البشرة لأنواع البشرة المختلفة كما ان هناك العديد من الأنواع الإضافية التي يمكن ان تجربيها حيث يختلف كل نوع بشرة عن الآخر، ولكننا استعرضنا  في هذه المقالة افضل واهم الانواع التي لديها المصداقية في الحصول على بشرة رائعة ونظيفة، ويرجي قبل استخدام اي غسول يتم اختياره أن يتم التأكد اولا من نوع البشرة الخاصة بك.


هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

1