غسول نيتروجينا الوردي الغسول الأفضل في التخلص من حب الشباب ومشاكل البشرة


0
غسول نيتروجينا الوردي

 

لقد أصبحت شركة نيتروجينا الأمريكية علامة تجارية ممتازة في مجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل بشكل عام . حيث أنه في الآونة الاخيرة استطاعت ان تكون الرائدة وتكسب ثقة العديد من المستخدمين لمنتجاتها، ومن أحد أهم المنتجات التي تقدمها شركة نيتروجينا في مجال العناية بالبشرة وتنظيفها هو غسول الوجه الوردي ، الذي يعطي نتائج مبهرة في تنظيف الوجه وعلاج مشاكل مثل حب الشباب، وسوف نتعرف الآن على غسول نيتروجينا الوردي فهل بالفعل يعتبر الغسول الافضل للتخلص من حب الشباب؟ ولماذا ينصح به الأطباء؟ وما هي أنواع هذا الغسول ؟ و هل لديه آثار سلبية على البشرة؟.

 مميزات غسول نيتروجينا الوردي

  1. يتميز غسول نيتروجينا بأنه خالي من الزيوت ولا يسد المسام لاحتوائه على حمض الساليسليك بنسبة ٢% وهو مهم في علاج حب الشباب، و علاج تشققات البشرة.
  2. يحتوي على فيتامين سي الذي يعتبر الأفضل في القضاء على الأوساخ من أعماق البشرة والرؤوس السوداء بشكل كبير.
  3. يتميز غسول نيتروجينا الوردي بأنه يعمل كمقشر لخلايا الجلد الميتة، و يساهم ذلك بشكل كبير في تنظيف الوجه والحصول على النعومة المطلوبة ، وجعل البشرة خالية تماما من اي رواسب او تكتلات من الجلد الميت.
  4. عادة روائح غسول الوجه الذي يقضي على حب الشباب كيميائية إلى حد ما، ولكن يتميز هذا الغسول بالتحديد على روائح مختلفة ومنعشة وجذابة.

أنواع غسول نيتروجينا الوردي

الان سوف نتعرف عزيزي القارئ(ة) أنواع غسول نتروجينا الوردي .هل يتناسب مع أنواع البشرة المختلفة وهل يعالج حب الشباب أم لا.

غسول نيتروجينا الوردي بالجريب فروت لحب الشباب

يعاني الكثير من الفتيان والشباب في مقتبل العمر من مشكلة حب الشباب التي تستدعي دائما الاهتمام بالبشرة وغسلها بشكل مستمر، ولكن هناك بعض الأنواع من الغسول التي تضر البشرة وينصح الأطباء بغسول نيتروجينا الوردي بالجريب فروت.

لأنه يحتوى علي تركيبة تعمل على ازالة البثور والرؤوس السوداء و حب الشباب بشكل فعال. حيث انه في العادة تكون البثور التي تعرف بحب الشباب عبارة عن بكتيريا كثيرة تنتشر في البشرة من الداخل ، ولكن غسول نيتروجينا يساعد على القضاء على تلك البكتيريا لأنه لا يحتوي على اي زيوت التي تساعد في انتشار تلك البكتيريا، بل ينظف البشرة من الأعماق بفاعلية كبيرة و يتميز بانه يمكن ان يتم استخدامه يوميا وليس لديه أي آثار جانبية على البشرة.

غسول ومقشر نيتروجينا الوردي

  • يعمل بشكل مزدوج مما يجعله يقوم بتنظيف البشرة وتقشيرها في وقت واحد.
  •  تركيبته تحتوي كل الفوائد التي يمكن ان تحصل البشرة عليها من اشراق ونعومة.
  • افضل اختيار من قبل أطباء الجلدية.
  • يحتوي على احماض الفا هيدروكسي التي تعالج بهتان البشرة وتقشيرها بشكل رائع.
  • يساعد على تقليل ظهور المسام الواسعة والبقع الداكنة لكل انواع البشرة المختلفة.
  • خالي من الزيوت والكحول فلا يسبب الالتهابات لأصحاب البشرة الحساسة.

يمكن ان يكون جزء من روتينك الأسبوعي حيث انه يفضل ان يستخدم غسول ومقشر نيتروجينا مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع لجعل البشرة أكثر نضارة وتحتوي على بريق ولا يسبب جفافها .

إقرأ أيضا

 غسول نيتروجينا الوردي لأصحاب البشرة الدهنية

تعتبر المشكلة الأساسية لأصحاب البشرة الدهنية هو إفراز الجلد لعدد كبير من الدهون والزيوت التي تؤدى الى مشاكل مثل الرؤوس السوداء او الحبوب والبثور، ولكن غسول الوجه من نيتروجينا الوردي لأصحاب البشرة الدهنية يحتوي على ميزة كبيرة، وهو عدم احتوائه على أي من الزيوت .يعمل على تنظيف البشرة الدهنية ويقلل من مشاكلها مثل الالتهابات المستمرة أو جفاف الوجه.

حيث ان احتواء غسول نيتروجينا في الأساس على حمض السلسليك وفيتامين سي يساعد على التخلص من الزيوت التي توجد في البشرة الدهنية بغزارة وخاصة في فصل الصيف، لذلك يعتبر غسول نيتروجينا لأصحاب البشرة الدهنية هو المنظف الاقوى من الأعماق الذي يعالج كافة المشاكل ويساعد دائما على الانتعاش ونعومة الوجه في ان واحد.

غسول نتروجينا الوردي لأصحاب البشرة المختلطة

يعاني أصحاب البشرة المختلطة دائما من جفاف البشرة في بعض الأحيان وتحولها إلى بشرة دهنية في البعض الآخر، وعادة ما يصاحب البشرة الجافة وجود مشاكل مثل حب الشباب وتهيج البشرة بشكل مستمر، ولكن غسول نيتروجينا الوردي مناسب لأصحاب البشرة المختلطة بشكل رائع، حيث انه يعمل على ازالة الزيوت والدهون والاوساخ من الجلد بالإضافة ايضا الى علاج مشاكل جفاف البشرة التي دائما ما تصاحب خلايا الجلد الميتة، لأنه يزيل تلك الخلايا ويقضي على الشوائب بفعالية كبيرة، ويفضل ايضا وضع رغوة غسول نيتروجينا الوردي على الوجه لدقيقة لأصحاب البشرة المختلطة من اجل ان يعمل الغسول على تنظيف الرواسب والشوائب بشكل افضل.

غسول نيتروجينا الوردي لاصحاب البشرة الجافة

لا يعتبر غسول نيتروجينا هو الحل الافضل لأصحاب البشرة الجافة. حيث انه يمكن ان يسبب جفاف مستمر للبشرة وهناك دلائل اخرى يمكن ان يستخدمها اصحاب البشرة الجافة من أنواع أخرى من الغسول.

غسول نتروجينا الوردي للجسم

يعالج غسول نيتروجينا الوردي للجسم كافة المشاكل والالتهابات التي يمكن ان تحدث بشكل عام في اماكن الجسم المختلفة وأيضا البثور التي تعاني منها معظم النساء في منطقة الكتف والصدر وذلك لأنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعالج مشاكل حبوب البشرة بشكل عام للجسم والوجه .

يجب ايضا ان يوضع في عين الاعتبار عدم استخدام كمية كبيرة من غسول نتروجينا الوردي للجسم حتى لا يسبب الجفاف لان استخدام الغسول بشكل عام بإفراط يسبب الجفاف في أجزاء الجسم المختلفة ويحتوي ايضا على تركيبة رائعة من فيتامين سي التي تسبب الرغوة و مستخلص الجريب فروت الطبيعي الذي يضيف عدد كبير من الفيتامينات المفيدة للجسم.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الوردي

يخطئ العديد من الاشخاص عندما يعتقدون ان استخدام كمية كبيرة من الغسول على الوجه بشكل يومي سوف تسبب التنظيف المضاعف، ولكن استخدام كمية كبيرة من الغسول تعمل على جفاف الجلد، لأنه يحتوي بالطبع على بعض العناصر الكيميائية، التي لا يستدعي الأمر ان يوضع كمية كبيرة منها على الجلد.

ويفضل ايضا ان يتم استخدام الغسول في الصباح والمساء من اجل ازاله كل الزيوت والاوساخ من البشر، أما عن الخطوات التي يستخدم بها غسول نيتروجينا تكون على النحو التالي:

  • يغسل الوجه بالماء الدافئ ووضع كمية صغيرة من الغسول على أصابع اليدين.
  • يتم تحريك الغسول على الوجه في حركات دائريه حتى نرى الرغوة المعتاد.
  • ننتظر لمدة دقيقة واحدة من اجل ان نحصل على التنظيف العميق ثم يغسل الوجه بالماء البارد.

وفي النهاية يعتبر غسول نيتروجينا هو الحل الأفضل الذي يمكن ان تلجأ له عديد من النساء والرجال، ولكن يفضل ايضا ان يتجنب غسول نيتروجينا للمرأة الحامل حيث انه يحتوي على نسبة حمض الساليسيليك الذي قد يضر الجنين بشكل كبير، فيجب سؤال الطبيب المعالج للمرأة الحامل ما إذا كانت تستطيع ان تستخدم غسول نيتروجينا ام لا.

لطلب المنتج من امازون السعودية هنا .


هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *