علامات الجمال هل تعلمين أن هنالك 20 علامة للجمال  عالميا ؟ كم تملكين منها ؟


1
1 شارك, 1 point
علامات الجمال
علامات الجمال

الجمال , هو ذلك الشي الساحر الذي لا أحد بأمكانه مقاومة سحره عندما ينظر اليه , هو شي فريد و مميز من نوعه و يمكن ملاحظته بسهولة وهو كذلك أمر نسبي يختلف من شخص الي أخر , ولكن هنالك العديد من العلامات الأساسية التي تصف الجمال و تعبر عنه بطرق مختلفة و متنوعة  وفي هذه المقالة أخترنا لكي 20 علامة للجمال يمكن ان تكوني واحد من النساء اللواتي يمتلكن أكثر علامة منهن .

1- العيون الواسعة :

لا شك ان للعيون سحرها و لكن عندما تكون واسعة يصبح سحرها أكبر و أعظم .

2- الغمازات :

هذا سحر أخر من نوعه لا يقل سحرا عن العينين و لكنه يكملها و يزيد ذلك الشخص جمالا علي جماله , وهي من أشهر علامات الجمال عند المراة .

3- النمش الخفيف :

قيل أيضا ان النمش الخفيف علامة من علامات الجمال التي تضيف علي الانثى أطلالة و اناقة فريدة من نوعها و كأنها كجوز هند فوق حلوى الشكولاتة .

4- الشامة :

العلامة الرابعة معنا هي الشامة او “الحسنة” , وخصوصا التي تكون فوق او تحت الشفايف . يكون لها نوع خاص من الجمال و الانوثة الفريدة و الجذابة .

5- الرموش الطويلة :

العينين الواسعة + الرموش الطويلة + الغمازات . يا لها من تركيبة فريدة للجمال

تعتبر الرموش الطويلة من العلامات الأساسية و المشهورة لجمال المراة .

6- الابتسامة الجذابة :

هذه هي الطلقة التي لا يمكن لاي درع ان يوقفها  , عندما تكون الابتسامة جذابة و صادقة يمكنها أختراق جميع القلوب بدون أستثناء , وهي من العلامات المعترف بها عالميا للجمال .

7- الأذن الصغيرة :

هل كنت تتخيلي ان تكون ” الاذن الصغيرة” علامة من علامات الجمال , نعم هي كذلك , و الامر الاخر ان الرجال يفضلون هذا النوع من العلمات من غيره .

8- الشعر الطويل :

لا شك في هذا الامر , فالشعر الطويل من العلامات الاساسية للجمال و الجاذبية وويعتبر كذلك ” تاج المرأة ” و له نوع خاص من الاطالة عندما يتم تصميمه علي أيادي أحترافية .

9- الشفأة المحددة :

واحدة من أشهر علامات الجمال عند المرأة ، وبالاخص تلك المحددة طبيعيا , و تكون  أطرافها ذات لون أغمق قليلا من بقية الشفاه الاخرى .

دات صلة

غسول نيتروجينا، أهميته للبشرة، وطريقة استخدامه المثلى

افضل صابونة للبشرة الدهنية

العناية بالشعر وتغذيته

10- الحواجب المرسومة :

تعتبر  الحواجب  واحدة من أكثر أجزاء الوجه وضوحا وتعتبر الحواجب المرسومة والمحددة طبيعيا واحدة من علامات  جمال المرأة ,  فإذا كنتي واحدة من صاحبات الحواجب المرسومة، فأعرفي أنك عندك علامة من علامات الجمال و بأنك فريدة من نوعك .

11- الشعر بين الحاجبين :

هذه علامة غريبة من علامات الجمال ، ففي الوقت الذيي تقوم به الكثير من النساء  بالتخلص من الشعر الموجود بين الحاجبين، يراه بعض الرجال سمة من سمات الجمال عند الأنثى . ما رأيك ؟

12- الطول المتوسط :

رغم  أن الطول صفة أساسية لذى عارضات الأزياء وملكات الجمال ، ولكن البنت القصيرة لديها سحرها وجمالها الخاص، يعتبر الطول المتوسط هو المعترف فيه ضمن قائمة علامات جمال المرأة عالميا .

13- الأصابع الطويلة :

قد تكون هذه أيضا من العلامات الغريبة و لكن المرأة التي تمتلك أصابع يد طويلة، تملك واحدة من أهم علامات الجمال والأنوثة، بالإضافة طبعا إلى أن الأظافر المقوسة ومتوسطة الطول هي اللي بتعزز من جمال الأصابع الطويلة و جاذبيتها .

14- عظام الرقبة البارزة:

لا تستغربي من الامر فهذه أيضا واحدة من أهم علامات الأنوثة والجاذبية لدى المرأة في العالم كله.

15- الأنف المرتفع:

معظمنا يعرف   أن كثير من البنات غير  راضين على شكل أنفهن، وهذا ما يفقدهم الثقة في أنفسهم، ولذلك  سنقول لك  أن الأنف المرفوعة للأعلى تعتبر سمة جمالية ، لذلك لا داعي للخجل من هذا الامر .

16- السيقان الممشوقة:

ومما لا شك فيه هو أن السيقان الممشوقة والقوام المتناسق لا غنى عنهم في قائمة علامات جمال المرأة عالميا .

17- القدم الأخمصية:

إن لم تكن تعرفين معنى  “القدم الأخمصية” فهي القدم التي يكون فيها مشط الأصابع نازل تحت لما ترتفع القدم من علي الارض  ، وهذه علامة معروفة من علامات الجمال عند المرأة كذلك .

 18- الرقبة الطويلة:

أيضا تعتبر الرقبة الطويلة من علامات الجمال عند المراة و ذلك لما تضيفه للجسد من إطلالة فريدة و جذابة .

19- البشرة البيضاء:

إنه أمر بديهي ان تكون البشرة البيضاء علامة لجمال المرأة بالأضافة  للجسم الممتلئ غير البدين او النحيف و هذا عند العرب كثيرا .

20- الأجسام الرياضيّة:

وهي تلك الاجسام التي تمتاز بالنحافة، والأكتاف العريضة , وهذا خاص بالغرب أكثر .

الي هنا نكون قد أنتهينا من قائمتنا لأكثر العلامات الجمالية عالميا بالنسبة للمراة , و لكن في النهاية و حتي و لو لم تملكي اين من تلك العلامات فأنت  جميلة و فريدة من نوعك أتمنى الا يزعجك هذا المقال كثيرا فهذه هي فقط العلامات الظاهرية للجمال و هنالك علامات باطنة و هذا ما سنتكلم عنه في المقالة القادمة .

المراجع


هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

1
1 شارك, 1 point

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *