صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص من البثور بسهولة


0
صابونة نيتروجينا
صابونة نيتروجينا

 

صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص من البثور بسهولة

خلال هذه المقالة سوف نتعرف سيدتي على اهم المنتجات الموجودة في السوق للعناية للبشرة ، وهي صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص من البثور بسهولة و التي أثبتت جودتها في جعل البشرة اكثر نضارة ونظافة، وتعتبر الاستخدام الامثل للقضاء على مشاكل حب الشباب وبثور الوجه.

صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص من البثور بسهولة

تعتبر شركة نيتروجينا المنشأة لعدد كبير من منتجات العناية بالبشرة ، من افضل الشركات التي لها مكانة وثقة عالية وآراء كثيرة إيجابية ، توضح جودة وكفاءة المنتجات الخاصة بها، ومن أهم المنتجات التي تقدمها هي منتجات الغسول و صابون الوجه.

صابونة نيتروجينا أفضل علاج من اجل كلف الوجه للنساء وخاصة الحوامل

تعاني العديد من النساء أثناء فترة الحمل في اصطباغ مناطق كثيرة من الوجه او الجسد الى اللون الاسود الداكن  الذي لا تفضله اي امرأة، ولا يقتصر الامر على الحوامل فقط هناك بعض النساء التي تتجاوز أعمارهم الـ 20 عام يعانون من تلك المشكلة، تكون مشاكل وراثية أو التعرض للشمس بشكل مستمر ، هنا يأتي دور صابونة نيتروجينا، اذ تساعد المرأة الحامل أو النساء عامة على التخلص من تلك البقع السوداء بشكل فعال مما يعطي للبشرة نضارة وحيوية.

لكن يجب على المرأة الحامل تحديدا ان تعرف ان هناك بعض الأنواع الخاصة من الصابون والمنتجات التي إذا احتوت علي حمض الساليسيليك أو حمض الصفصاف فقد تسبب خطر  للجنين، فيجب استشارة  الطبيب في هذه الحالة ان كان  الصابون يتناسبك ام لا.

دات صلة

غسول نيتروجينا | أهميته للبشرة وطريقة استخدامه المثلى

افضل غسول للبشرة المختلطة أسعار خيالية !

الفوائد المتعددة التي تحتوي عليها صابونة نيتروجينا

اضافة لما قلناه سابقا  فصابونة نيتروجينا تساعد على تبييض وتوحيد لون البشرة  حيث انها تعمل على تنشيط مراكز الميلانين في الوجه واعادت لون البشرة مرة اخرى و تعمل دائما على تنظيف البشرة بشكل كبير.وتعطي لون البشرة الذي تحلم به كل فتاة  وتوحد الأجزاء الداكنة فيها بالإضافة إلى التخلص من الرؤوس السوداء التي تعطي دائما المظهر بأن البشرة اكثر احمرارا، ولكن مع صابونة نيتروجينا فهي تعمل على جعل البشرة اكثر نضارة و تقضي على الرؤوس السوداء وتضيف جانب الى الجمال والنعومة .

صابونة نيتروجينا أفضل علاج لتنظيف البشرة

يبحث الكثير من الاشخاص دائما على البشرة الصافية والنظرة ويأتي ذلك من خلال روتين يومي لتنظيف البشرة ولكن هناك العديد من المنتجات التي تضر البشرة وتسبب لها الجفاف، ولذلك أضافة صابونة نيتروجينا والغسول الخاص بتلك الشركة بشكل عام يمكن ان يساعد على تنظيف البشرة و تجنب العديد من المشكلات الناتجة عن ذلك حيث:

  • تعتبر من المركبات الفعلى التي تنظف البشرة من العمق وتقضي على كافة البكتيريا التي تسبب البثور والحبوب.
  • تقليل التهابات البشرة بشكل كبير خاصة لأصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من احمرار في البشرة فتصبح صابونة نيتروجينا دائما هي الحل الامثل من اجل تجنب تلك الالتهابات .
  • يمكن استخدام الصابون من أجل التخلص من الأتربة والشوائب التي توجد في جذور الجلد، ولا يمكن رؤيتها حيث ان لديها دور كبير في التنظيف العميق الذي  يؤثر بالإيجاب مع الوقت على شكل البشرة.
  • صابونة نيتروجينا أفضل علاج للقضاء علي حب الشباب نهائيا

    يعتبر استخدام ا صابونة نيتروجينا هو الحل الامثل للقضاء على حب الشباب والبثور الغير مرغوب فيها في الوجه .إد تعتبر تلك المشكلة من أكثر المشكلات التي يعاني منها  الشباب وعدد كبير من النساء و متكررة لأسباب عديدة قد تكون الهرمونات التي تحدث في فئات عمرية محددة او ايضا بعض العوامل الاخرى للنساء مثل فترات الحمل والدورة الشهرية و أسباب أخرى. وقد تظهر أيضا في شكل مجموعة من الرؤوس السوداء والبيضاء التي تعطي مظهرا غير مرغوب فيه للوجه.

    افضل النتائج التي يمكن ان تحصل عليها عند استخدام صابونة نيتروجينا

    • التخلص من الحبوب والبثور الزائدة  وتنظيف المسام.
    • مضاد حيوي قوي ضد الالتهابات .
    • تعمل على القضاء على الجراثيم الموجودة في حب الشباب فتقضي على انتشارها وتقلل من عددها في الوجه.
    • لا تسبب الحساسية المفرطة او التهيج للبشرة مثل المركبات الاخرى فهي لطيفه بشكل كبير وسريع.

    اهم الطرق عند استخدام صابونة نيتروجينا

    كل ما عليك فعله هو غسل اليدين والوجه بالماء الفاتر من أجل فتح المسام والتخلص من أي أتربة في الجلد.

    قم بوضع الصابون في الماء وفرقها على اليدين من اجل ان تحصل على رغوة كبيرة تكفيك.

    يتم تدليك الوجه في شكل دوائر من اجل ان يتم فتح مسامات الوجه بشكل صحيح لمده دقيقة.

    بعد دلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد  بشكل غير عنيف، ويتم تجفيفه بمنشفة ناعمة لكي لا تجرح الوجه تكرر تلك العملية من مرة إلى مرتين.

    اهم انواع صابونة نيتروجينا

    النوع الأول: يكون للبشرة الدهنية حيث انه يحتوي على عدد كبير من مركبات الجلسرين ونسبة أقل من الدهون التي تعادل البشرة الدهنية وتخلص الجسم من الحبوب الناتجة أو البثور و  تعمل على تفتيح البشرة، كما يعاني أصحاب البشرة الدهنية من مشاكل احمرار الوجه بشكل مستمر لذا فان صابونة نيتروجينا تساعد بشكل فعال على الوقاية من ذلك الأمر.

    النوع الثاني: للبشرة المختلطة والجافة وتساعد في كل ما تم ذكره، ولكن يعتبر بشكل خاص لأصحاب البشرة المختلطة التي تكون أكثر حساسية من بين كل أنواع البشرة ويمكن استخدامه ايضا للبشرة الجافة.

    تحديد أسعار  الصابونة ب الدولار حتى تتناسب مع كافة الدول العربية والأجنبية

    • يكون سعر الصابون الخاص للبشرة الدهنية 7.73 دولار.لطلبه من امازون السعودية هنا.
    • بينما سعر الصابون الخاصة بالبشرة المختلطة والجافه 6.13 دولار.هنا

    خصائص مكونات صابونة نيتروجينا

    تحتوي صابونة نيتروجينا علي مركب خاص يعمل علي القضاء الدهون العالقة في البشرة وبالتالي فان حماية البشرة تكون مؤكدة لأنها تقضي على الفطريات بشكل نهائي، ويسمى هذا المركب بمركب تالوات والذي يتكون من الصوديوم حيث يعمل المركب علي التخلص من حب الشباب الي الابد.

  •  هناك بعض النساء تعاني من جفاف البشرة وكثرة الدهون، لذا فان مكونات صابونة نيتروجينا تحتوى علي مركب ريسينوليت الصوديوم، والذي يعمل كعامل محفز حتي يتم تفكيك الدهون والزيوت التي تسد مسام الجلد .بشكل نهائي المشاكل التي تختص بحب الشباب.قد تتعرض بعض النساء الي انتشار البقع السوداء في الوجه بشكل مبالغ فيه وملفت للنظر، لهذا فان خصائص صابونة نيتروجينا تحتوى علي مركب الجلسرين الفعال، الذي يقضي علي الهالات السوداء في عدة ايام، وذلك بعد ان يتم غسل الوجه بصفة دورية.لا شك ان مشاكل حب الشباب عند النساء بصفه خاصة قد يسبب لهم بعض المشاكل النفسية الخطيرة والاحساس دائما بعدم الثقة بالنفس، لذلك ينصح الاطباء دائما باستخدام صابونة نيتروجينا التي توفر جميع سبل العناية بالبشرة وحمايتها من حب الشباب والالتهابات الجلدية وغيرها.

هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *