أفكار تزيدك جاذبية ونضارة ونصائح مذهلة وفعالة لتتألقي وتصبحي أكثر ثقة وحضورا


0

أفكار تزيدك جاذبية:

أن تكوني متألقة لا يعني بالضرورة أن تحصلي على مظهر بالمكياج رائع لا تشوبه شائبة ويخفي كل العيوب، الأمر يتخطى ذلك بكثير. فالتألق والحضور يظهر من الداخل أولا، حيث تؤثر صحتك العامة على مظهرك العام.
والمرأة الجذابة لا تلفت الانتباه فقط بأناقتها، بل ثقتها بنفسها أيضا والتي تضفي على تألقها سحر خاص.إن التألق والحضور عزيزتي لا يقف عند الحصول على أفضل أنواع المكياج وأرقى الملابس؛ بل إن الأمر يتجاوز ذلك بكثير. فعليك تدليل نفسك والاعتناء بكل جزء في جسدك، ونحن هنا لنرشدك إلى بعض أفكار تزيدك جاذبية ونضارة اضافة الى  نصائح مذهلة وفعالة لتتألقي وتصبحي أكثر ثقة وحضورا.

الفم والأسنان والشفاه

أول شيء يلفت الأنظار في المرأة، بل وفي البشر عموما؛ فقد توارد القدماء مقولة: “تحدث حتى أراك!”.
إن الحصول على رائحة فم منعشة والإبقاء على أسنانك نظيفة طوال الوقت أمر مهم للغاية. الناس ينفرون من رائحة الفم الكريهة، وهي تبدو ملفتة جدا عندما نتحدث إلى الآخرين.
إن اللجوء إلى غسيل الأسنان مرة صباحا ومرة مساء قد يبدو غير كاف. فعليك أيضا الحرص على رائحة فم منعش خلال اليوم، ويمكنك الحصول على ذلك من خلال استخدام غسول منعش للفم خلال اليوم. احرصي أيضا عند تنظيف أسنانك على استخدام خيط الأسنان، فالفرشاة وحدها لا تستطيع أن تصل إلى الأماكن الدقيقة بين الأسنان والتي يكون عالق بها بعض من بقايا الطعام، والتي قد تبعث رائحة غير محببة للفم، خيط الأسنان سيساعدك على إزالتها.
احرصي أيضا على الذهاب لدكتور الأسنان بصورة منتظمة، لتنظيف الأسنان وإزالة الجير والذي يسبب مشكلة في رائحة الفم أيضا.
يجب أن تنتبهي أيضا إلى أن الشفاه الوردية و الناعمة على مدار فصول العام وغير المتشققة تضفي على مظهرك الكثير من الجاذبية، لذلك احرصي على تقشيرهما بحرص بوصفات كزيت الزيتون والسكر، وترطيبهما باستخدام مرطب شفاه. ابقي على مرطب الشفاه دائما في متناول   يديك ولا يفارق حقيبتك.

الفم,الأسنان,الشفاه

الشعر والأظافر:

إن الشعر والأظافر مرتبطان ببعض للغاية حينما نتحدث عن صحتهما، وخلو مظهرهما من الهشاشة، حتى أن ضعفهما قد يشير إلى عدد من الأمراض كالانيميا أو سوء التغذية.
لذلك فإن أول شيء يجب عليك الاهتمام به للحرص على صحتهما ولمعانهما، هو التغذية السليمة الصحيحة المتنوعة، والبعد عن النشويات المصنوعة من الدقيق الأبيض والسكريات ، تناولي الخضروات الورقية بكثرة، والخضروات والفواكه بصفة عامة، والأسماك والمكسرات والتي تحتوي على أوميجا 3.

عزيزتي إن المرأة منذ قديم العصور وحتى وقتنا هذا تردد ن  تاج المرأة هو شعرها. والشعر الصحي والجميل للمرأة يضفي سحرا على سحرها. حتى أنه قد تكوني استغرقتي الكثير من الوقت للحصول على قصة شعر مثالية مرتبة، لكن هذا الشهر الصغير المتطاير الذي نعرف بيبي هير يمكن أن ينقص من مثالية الشكل النهائي، فاحرصي على أن تبقي معك على سبراي معالج للشعر المتطاير؛ بالإضافة إلى dry shampoo، لتبقي على شعرك نظيفا مرتبا وتنبعث منه رائحة طيبة طوال الوقت.
ولا تنسي أن تحرصي على أظافرك نظيفة طوال الوقت، طلاء الأظافر ليس كاف للحصول على المثالية. فعليك الاهتمام بصحتها ونظافتها، استخدمي الفرشاة مع الصابون بصورة دائمة لغسلها، وضعي طبقة من مغذي الأظافر قبل طلاء الأظافر.

البشرة والمكياج:

إن من أساسيات الحصول على مظهر جميل وناعم بالمكياج هو الحصول على بشرة صحية وناعمة وخالية من الشوائب. على الناحية الأخرى فإن استخدامك للمكياج من حين لآخر أمر يدفعك بدوره إلى مضاعفة سبل العناية ببشرتك.
جمال البشرة ينبع أولا من الداخل، لذا عليك أولا وقبل كل شيء أن تعطي أولوية إلى حميتك الغذائية، وكما سبق أن ذكرنا فإن النظام الغذائي الصحي والمتنوع والغني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الصحية كأوميجا3 هو ما يعطي لبشرتك ومظهرك الخارجي النضارة والإشراق.
بعد ذلك تأتي أهمية التنظيف والتقشير والترطيب الدائم للبشرة، للحصول على بشرة ناعمة نضرة خالية من الشوائب والتشققات. كما يجب عليكي استخدام واقي الشمس بعد الترطيب لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
والآن بعد أن حصلتي على بشرة مثالية لمكياج جميل ناعم، إليك بعض النصائح التي تبرز جمالك بالمكياج

استخدمي BB Cream

 حيث يعمل ال BB Cream على تغطية البشرة بشكل متساو، وتجنب البقع التي قد تظهر على البشرة بعد وضع المكياج نتيجة لعدم توحد اللون، فاحرصي على وضعه كحل سريع وفعال لمثل هذه المشكلات.

الكونسيلر:

هناك الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى تلك الهالات السوداء والانتفاخات التي قد تظهر تحت العين؛ كالإجهاد، والتعب، والسهر وما إلى ذلك. احرصي على عمل كمادات للتقليل من تلك الانتفاخات واستخدمي أكياس الشاي الباردة أيضا. ولكن إذا أشرنا إلى دور المكياج، فالكونسيلر يؤدي دورا محوريا في هذا الشأن. يمكنك وضع بعض الكونسيلر لإخفائها، كما يمكنك وضع مصحح اللون ثم إتباعه بالكونسيلر، وبودرة تثبيت المكياج.

الماسكرا:

فقط قليل من الماسكرا يمكن أن يحدث فرقا، وهي تعطي لمحة جميلة للعيون. إن كنت على عجالة يمكنك وضع القليل من الماسكرا، مع القليل من ملمع الشفاه، وها أنت ذا جاهزة في دقيقة واحدة.

أفكار تزيدك جاذبية

 


هل أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *